"رام الله آرت فير" يحضّر لافتتاح نسخته الثانية

2021-12-01 01:00:00

تفاصيل من أعمال مشاركة.

يستعد غاليري زاوية في رام الله إلى إطلاق النسخة الثانية من رام الله آرت فير يوم الاثنين الموافق ١٢/٦ للعام ٢٠٢١ وسط ترقب كبير من الجمهور والمقتنين. ويضم المعرض أكثر من ١٥٠ عملا فنيا أنجزت بعضها في الفترة الأخيرة وأخرى خصيصا للفعالية من قبل أكثر من 30 فنانا وفنانة منهم من يعرض للمرة الأولى في الغاليري.

ويذكر أن الهدف الاساسي من إطلاق رام الله آرت فير هو توفير أعمال فنية أصلية بأسعار معقولة يستطيع المقتنون الجدد اقتنائها من جهة، ومن جهة أخرى المساهمة في تشجيع الفنانين المشاركين وتسويق أعمالهم واتاحة الفرصة للجمهور للاطلاع على آخر انتاجاتهم. 

وتعالج الأعمال الفنية مواضيع مختلفة من الواقع الفلسطيني والعربي والإنساني وباستخدام مواد مختلفة، ويشارك هذا العام مجموعة فنانين فلسطينيين يرافقهم فنان من الجولان السوري المحتل وفنان من تركيا بالاضافة إلى فنانين جدد لم يسبق لهم العرض في الغاليري من قبل وذلك جنبا إلى جنب رفقة فنانين رواد.

وكانت النسخة الأولى من رام الله آرت فير قد نظمت في العام الماضي، ولنجاح الفعالية تقرر أن يتم تنظيمها سنويا. 

يستمر المعرض يوميا ما عدا أيام الجمعة حتى ٤ آذار ٢٠٢١، ويشارك فيه كل من: بشار الحروب، سليمان منصور، نبيل عناني، خالد حوراني، شدى الصفدي، تيسير بركات، فؤاد اغبارية، يزن ابو سلامة، إبراهيم مزين، شفيق رضوان، مهدي براغيثي، عاهد ازحيمان، أحمد كنعان، أكرم الحلبي، علاء عطون، علاء البابا، أسد عزي، أيمن عيسى، بنجي بوياجيان، ديما حوراني، عبد عابدي، عصام دراوشة، رأفت أسعد، إكرام حلبي، محمد أبو سل، نضال مرة، ريم المصري، ربى سلامة، ساهر نصار، تقي سباتين، فيرا تماري، بالإضافة إلى سيم بولات (فنان تركي).